رولا سعد متمسكة بأداء دور البطولة في مسلسل عن حياة الصبوحة

رولا سعد. تصوير: وكالات
رولا سعد. تصوير: وكالات

الجميع يعرف ان حياة المطربة الكبيرة صباح كانت دائما وابداً مثيرة للجدل، سواء فى زيجاتها المتكررة أو تصريحاتها الإعلامية المثيرة، ولكن يبدو أن آخر ما يقال عنها هو مسلسلها التليفزيونى المقرر تصويره العام المقبل والذى يحكى قصة حياتها سيكون مثيرا للجدل أيضا، حيث بدأت الأقاويل تتناثر حول من يقوم بدور البطولة فى المسلسل ويفوز بتجسيد دور شخصية الشحرورة.

فلم تكد تعلن الفنانة رولا سعد عن استعدادها لتجسيد الدور فى مسلسل ينتجه تليفزيون المستقبل، وإطلاقها لتصريحات صحفية تعبر عن سعادتها بالدور واعتبرته فرصة عمرها، إلا أن المنتج صادق الصباح سارع بنفى كل ذلك فى بيانات إعلامية، أرسلها إلى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية، يؤكد فيها أنه المنتج للمسلسل.

وأكد الصباح أنه لم يرشح رولا سعد لتجسيد الدور وأن شركته "صباح أخوان" اشترت حقوق المسلسل من تليفزيون المستقبل، وتقـوم بالتحضير لإنتاجه ليكون جاهـزاً لشهر رمضان 2010 م، وتم الاتفاق مع المؤلف أيمن سلامة لكتابة السيناريو والحوار له ولم يتم ترشيح المخرج بعد.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تتمسك فيه رولا بتجسيد شخصية صباح، وتفكر حاليا فى طريقة للفوز بالدور، خصوصا أنها تؤكد أن صباح بنفسها رشحتها لتجسيد شخصيتها، كما أنها شاركتها من قبل فى فيديو كليب بعنوان "يانا يانا" وفيديو كليب آخر يجمع عدة أغانى لصباح هى "مسيناكم مسونا" و"ياعلى" و"شو اسمك" و"أنا كده دلوعة".

0 comments:

Post a Comment