جنات تغني لليلى علوي بـ80 ألف جنيه

جائزة جوردن أوورد وهي الجائزة التي تحدث عنها كل الاردنيين طوال فترة اعلانها والتي استمرت شهرا ونصف حيث شارك فيها عدد كبير من المستمعين لإذاعة راديو صوت المدينة واسعة الانتشار من مختلف الدول العربية والعالمية مشاركين الاردنيين اختياراتهم في تحديد من هم اصحاب التتويج في جوائز شملت فئات مختلفة من الفن الاردني والتي كان للمستمعين حق أختيار صاحب اللقب بكل مصداقية من خلال فتح باب التصويت لكل الفئات من خلال الايملات، الرسائل والاتصالات والتي كانت تظهر حجم الانتشار الذي حققته الاذاعة من خلال ورود اتصالات من مختلف دول العالم والتي منها اختلاف في الليل والنهار.

العوايشة: الاعلان عن النتيجة يوم الأربعاء

الاعلامية ضياء العوايشة مديرة راديو صوت المدينة تحدثت على انه سيتم اعلان نتائج مسابقة "جوردن أوورد" يوم الاربعاء والتي بثها راديو صوت المدينة 88.7، وبعد عمل استمر لأكثر من شهر ونصف الشهر.

وبينت أن مسابقة "جوردن أوورد"، تعتبر "الأولى من نوعها بين الإذاعات الأردنية الخاصة والحكومية"، مشيرة إلى أنه بناءً على تصويت المستمعين سيتم تكريم مجموعة من المبدعين الأردنيين في الحفل.

وأشارت إلى أن المسابقة التي نظمتها إذاعة صوت المدينة التابعة لمجموعة البداد للإعلام والاتصالات (AMC) قُدمت على الهواء مباشرة لمدة شهر، بمشاركة وتصويت كبيرين حيث كان هناك فريق عمل متكامل مكون من ثلاث مذيعيين مبدعين وهم مهند الشهوان، روان خليفة و سناء المفلح، ومن وراء الكواليس مدير البرامج ربيع قسيس، بولوص عصفور وشوبرت النمري كمهندسي للصوت.

شملت المسابقة عدة فئات في حقل الفن الأردني، وحقول أخرى، وتمت مراعاة التنوع والشمول، والفئات التي طرحت للتصويت هي: أفضل مطرب أردني، أفضل مطربة أردنية، أفضل شاعر أردني، أفضل ممثل أردني، أفضل ممثلة أردنية، أفضل موزع أردني، أفضل مسلسل أردني، أفضل صحافي أو صحافية، أفضل مخرج أردني، أفضل ملحن أردني، أفضل فيديو كليب أردني، أفضل أغنية وطنية، أفضل أغنية عاطفية، أفضل موقع الكتروني كوميدي، أفضل صحيفة أسبوعية.

تميز المسابقة، وفق العوايشة، جاء من كون الجمهور" كان صاحب التوجه نحو اختيار الأسماء وترشيحها"، معتبرة أن ردة فعل الجمهور تجاه المسابقة ونسبة التصويت كانت "مفاجئة"، مؤكدة أن النسبة كانت "عالية ولافتة"، وأن المسابقة تقوم على "تكريم النجم".

وشارك في التصويت للمسابقة مغتربون من دول الخليج والمغرب العربي، ودول عديدة أخرى. وتلفت العوايشة إلى أن عددا من المنتديات والمواقع شاركت من خلال دعم الفنانين والتصويت لهم، مثل الفنان محمد قويدر ويحيى صويص وفرقة اللوزيين.

ويشمل الحفل الذي يقام برعاية الأميرة ريم العلي، في قاعة سلطان البداد للمؤتمرات، تكريم عدد من أعمدة الفن الأردني، مثل الفنانة سلوى العاص والفنان موسى حجازين والفنان نبيل المشيني.

ويحضر حفل جوردن أوورد فنانون من مصر ولبنان وسورية، مثل مصطفى فهمي، مجدي كامل، ليلى علوي، محمود عبد العزيز، سامر المصري، جومانة بوعيد، قيس الشيخ نجيب، ميشيل قزي، والإعلامي نيشان والفنان السوري إيوان.

وتعتقد العوايشة أن الحفل يعد "مساحة واسعة ليعيش الوطن أحداث تكريم مبدعين أردنيين".

نترككم مع الفديو في لقاء جمع الصحافي يزن العبداللات مع الاعلامية الأردنية ضياء العوايشة وحديثها عن مجموعة البداد للإعلام والاتصالات (AMC) والمشاريع المستقبلية لتطوير الأعلام ودعمه.

الأعلامية ضياء  العوايشة. تصوير: يزن العبداللات
الأعلامية ضياء العوايشة. تصوير: يزن العبداللات

0 comments:

Post a Comment