عبد المنعم العامري يحيي السهرة الرابعة في مهرجان صلالة

العامري. تصوير: وكالات
العامري. تصوير: وكالات

يحيي الفنان الإماراتي عبد المنعم العامري يوم الخميس المقبل الموافق 13 آب الجاري، السهرة الرابعة من سهرات مهرجان خريف صلاله، الذي يقام سنوياً في محافة ظفار بسلطنة عمان، في مشاركة متجددة بعد أن قدم مجموعة من الحفلات في الأعوام السابقة للمهرجان.

هذا وسيقدم العامري خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغنيات ألبومه الجديد "الأسطورة" الذي طرح من إنتاج نجوم ميوزيك، الى جانب مجموعة من أهم أغنياته التي يحفظها الجمهور ويطالبه بها في كل حفلاته، بالإضافة الى مفاجأة يعدها مع المايستر خالد فؤاد الذي سيتواجد على رأس الفرقة الموسيقية معه، وسيقدمها خلال الحفل.

هذا وكان عبد المنعم العامري قد عاد مؤخراً من جولة أوربية أمريكية، قضاها بين العمل وبين الإستراحة، التي إعتبرها إستراحة المقاتل، بعد أن إعتكف لمدة ثلاث أشهر متتالية بين الستوديوهات، من أجل تنفيذ وتسجيل أغنيات ألبومه الجديد "الأسطورة"، والذي تضمن 14 أغنية تعاون بها مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين.

ومن بين أبرز الأسماء التي تعاون معها العامري في ألبومه، الفنان السعودي خالد عبد الرحمن، الذي قدم له أغنية تحمل عنوان "تغلي" قام بصياغة كلماتها تحت إسم "مخاوي الليل" ولحنها بطريقته وأسلوبه، الذي قام العامري بنتفيذها حسب أصولها ولحنها السعودي بإشراف الموزع الموسيقي على المسافر، الذي قام بتوزيع جميع أغنيات الألبوم.

كما تعاون العامري في ألبومه مع الشاعر الإماراتي المتميز علي بن سالم الكعبي، عبر أغنية حملت عنوان "طواري" تصدى لتلحينها نجم الألحان العماني سعيد الكعبي، الى جانب أسماء أخرى من بينها الشاعر صابر الكثيري، الذي كان له نصيب الأسد في عدد الأغنيات.

ومن المعروف عن العامري أنه قام بتصوير أولى أغنيات ألبومه "الاسطورة" مع المخرج اللبناني بسام الترك، والتي كانت الإطلاله الأولى لأغنيات ألبومه الجديد، حيث من المتوقع أن يقوم بتصوير أغنية أخرى من الألبوم، تتجه فيها كل الترشيحات وطلبات الجمهور، لتصوير أغنية "كر وفر" من كلمات الشاعر صابر الكثيري، وألحان الفلكلور المطور باشراف عبد المنعم العامري وتوزيع علي المسافر

0 comments:

Post a Comment